الكرة المصرية

اخبار الزمالك اليوم 24-3-2019 ( هل يعود فرجاني انتصار مرتضي وقناة الزمالك )

اخبار الزمالك اليوم 24-3-2019 ( هل يعود فرجاني انتصار مرتضي وقناة الزمالك )

 

موقع شجع كورة يقدم اخبار الزمالك اليوم 24-3-2019

حدد فرجانى ساسى لاعب الزمالك موعد عودته الى الفريق من منتخب بلاده استعدادا لمواجهه الأهلى.

حيث سيعود فرجانى ساسى الى الزمالك يوم الأربعاء المقبل للانتظام في التدريبات من أجل الاستعدادا لمباراة الأهلى.

ويتواجد فرجانى حاليا مع منتخب تونس حيث سيلاقى الجزائر وديا الثلاثاء القادم ، بينما لم يشارك ساسى فى لقاء اي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا والتي انتهت بفوز تونس برباعية.

ادارة الزمالك لن تمانع فى رحيل أى لاعب خلال نهاية الموسم الحالى.

واشترطت ادارة الزمالك توافر عرض قوى مناسب يليق باسم النادى وباسم اللاعب ، من اجل الموافقة على رحيل أى لاعب.

كما تشترط ادارة الزمالك أن يكون عرض احتراف خارجى، وتضع فيه ادارة الأبيض كافة الشروط التى تضمن حقها فى اللاعب، سواء كان اعارة أو بيع نهائى.

حيث من المنتظر ان يتلقى أكثر من لاعب عروض احتراف من اجل الموسم المقبل، وهو ما ستقوم ادارة الزمالك بتنسيقه معه الجهاز الفنى

كشف مصدر من داخل نادى الزمالك عن نية ادارة الزمالك تحفيز لاعبى لفريق قبل مواجهه الأهلى فى القمة القادمة السبت المقبل على طريقتها.

حيث تنوى تشغيل فيديو سباب جمهور الأهلى للزمالك خلال مواجهه الأهلى الأفريقية الأخيرة، من أجل تحفيزهم للفوز بمباراة القمة القادمة وحسم الثلاث نقاط لصالحهم.

حيث كشف رئيس الزمالك ان الرد على هذا السباب سيكون عبر الملعب خلال المباراة القادمة يوم السبت المقبل.

رفض الجهاز الفنى للزمالك الحديث عن أى شئ يخص مواجهه الكونفدرالية فى ربع النهائى أمام فريق حسنية اغادير المغربى.

وقرر جروس تأجيل ملف مواجهه بطل المغرب ، لحين الانتهاء من مواجهه القمة الهامة القادمة فى الدورى، وتليها مباراة سموحة، قبل الاستعداد لمواجهه بطل المغرب فى ربع نهائى الكونفدرالية.

وذلك حتى لا يتم تشتيت لاعبى الفريق فى اكثر من جهة، وجعل تركيزهم فى المواجهه القادمة الهامة أمام الأهلى فى الدورى.

وذلك من أجل تحقيق الفوز والفوز بالثلاث نقاط ، وزيادة الفارق مع الأهلى الى خمسة نقاط، تبعده من جديد بصدارة الدورى.

أكد مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن مجلس ادارة النادي، في طريقهم لأنهاء كافة الإجراءات الرسمية لبث قناة الزمالك الرسمية عبر القمر الصناعي “نايل سات”، بعد استكمال كافة الأوراق المطلوبة.

بات مصير الثلاثى الأجنبى المعار معروف يوسف وكاسونجو ورزاق سيسيه من العودة للزمالك مجهول خلال الموسم المقبل.

وذلك فى ظل تواجد رباعى أجنبى حالى فى الزمالك من شمال أفريقيا هم ثنائى تونس حمدى النقاز وفرجانى ساسى، وثنائى المغرب خالد بوطيب وحميد أحداد.

ولا يرغب نادى الزمالك فى رحيل اى لاعب حاليا من الرباعى، مما يهدد عودة الأجانب المعارين خارجيا الى الزمالك مجددا.

ويبقى الحل الوحيد لعودة الأجانب المعارين هو تطبيق اعتبار لاعبى شمال أفريقيا محليين، وقتها ستكون قائمة الأجانب فى الزمالك خالية، نظرا لاعتبار ثنائى تونس وثنائى المغرب وقتها محليين.

أما غير ذلك فلن يتمكن أحد من الأجانب المعارين من العودة للزمالك، ويبقى مصيرهم فى يد ادارة الأبيض باعارتهم مجددا.

كما وضع مسئولى الزمالك فى الاعتبار احتمالية تسويق أحد من الرباعى المتواجد حاليا فى الزمالك خلال نهاية الموسم لامكانية ضم اجنبى أخر، ولكن هذا الأمر لم يحسم حتى الأن

نفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأخبار المتداولة حول ايقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب حضوره حفله ابنة أحمد سليمان المرشح السابق على منصب الرئيس فى انتخابات القلعة البيضاء، والذى ولدية خلافات عديدة من المجلس الحالي.

السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول بالنادي، يبحث المناورة بورقة الدفع بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض فى القمة 117 أمام الأهلي لمباغتة المارد الأحمر.

إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخضع لفحص طبى علي قدمه فى تدريبات الفريق التي ستقام غدا الأحد، على ملعب النادي لحسم إمكانية مشاركته فى القمة أمام الأهلي.

إدارة النادي تستبعد عودة أحد ثلاثي الفريق المعارين وهم كابونجو كاسونجو والنيجيري معروف يوسف ورزاق سيسيه لصفوف الفريق الأبيض فى الصيف المقبل لتكدس قائمة الأفارقة باللاعبين المميزين.

مسئولو النادي يرسلون خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري للمطالبة باستقدام حكام أجانب لكل مباريات الفريق الأبيض بداية من مواجهة سموحة التي ستقام يوم 3 من شهر أبريل المقبل في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري.

مقالات ذات صلة

إغلاق