الكرة المصرية

اخبار الاهلي اليوم 24-3-2019 ( اصابة اجاي والشناوى وهشام محمد )

اخبار الاهلي اليوم 24-3-2019 ( اصابة اجاي والشناوى وهشام محمد )

محمد الشناوى وجونيور أجاي وهشام محمد ينتظمون فى مران الفريق اليوم ويشاركون فى تدريبات الكره.

جونيور أجايي وأحمد حمودي خاضا تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي اليوم.

وليد سليمان يواصل أداء التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب، ثم خاض تدريبات في الجيم قبل خوض جانب من التأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق.

سيد عبدالحفيظ: لا تغيير في ملعب مباراة القمة، سندخل في معسكر مغلق ببرج العرب، ولا تعديل في ملعب المباراة، فتكد إقامتها على ملعب برج العرب.

عصام الشوالى: الاهلى يجيد مواجهة فرق افريقيا، اتوقع تاهله لنصف النهائى وفى حال تاهله لنهائي البطوله مع الترجى فقد يستفيد الترجى من ضغط مواجهات الأهلى محلياً.

لاسارتي يعقد محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي اليوم للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة جمهورية شبين الودية.

محمد سراج: مجلس الإدارة يدعم كل فرق النادي الأهلي بمختلف الألعاب، هذا هو دورنا، يجب أن نساند كل الفرق في أي موقف، نحاول توفير الأجواء المناسبة لهم ويكون تركيزهم داخل الملعب فقط من أجل تحقيق البطولة.

كريم نيدفيد : لا أفكر فى الاحتراف الآن، هدفى أن أحصل على بطولة أفريقيا وأشارك فى كأس العالم قبل التفكير فى الاحتراف، عايز أمشى من الأهلى، وأنا سايب بصمة مهمة يتذكرنى بها الجميع.

المعتز بالله اينو : لما كنت في الزمالك وصلت لمرحلة إني تعقدت والفارق بين الأهلي والزمالك التقدير والإحترام

اسلام الشاطر : الجمهور بيقول انك مدرب بتدافع بره ملعبك
لاسارتي : ريال مدريد خارج ملعبه لا يلعب بنفس الاداء
باريس سان جيرمان خارج ملعبه لا يلعب بنفس الاداء


وممكن نقعد نقول لساعه قدام علي فرق خارج ملعبها لا تلعب بنفس الاداء

حمدي فتحي عن موقفه من المشاركة في مباراة القمة: أتمنى بالطبع وسأجري أشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة. ولكن حال عدم لحاقي، أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات

مقالات ذات صلة

إغلاق